Jameel P Degaly obituary

Jameel P Degaly Obituary

Alqosh, Nineveh, Iraq

May 20, 1938 - July 03, 2019

Share Obituary:
1
2
157 Views
Jameel P Degaly obituary

Jameel P Degaly Obituary

May 20, 1938 - Jul 03, 2019

This obituary is administered by:

Loving Husband, Uncle, and Father

يغادر زوجته البالغة 65 عامًا ، شانون (جاكوبس) ميلتون ؛ ابنه روبرت ميلتون ورفيقه سادي قوي. ابنته باميلا ميلتون. ابن عمه ، ريموند ميلتون ؛ حفيدان والعديد من الأصدقاء المقربين.

ولد ونشأ في ورسستر ، ابن كارل وهيلين بولين (بريستون) ميلتون ، وكان يقيم مدى الحياة في نورثبورو.

في السنوات الأولى من عمره ، ساعد السيد ميلتون في بيع الحليب لصالح العائلة ، ميلتون ميلك. بعد التخرج من المدرسة الثانوية الشمالية في عام 1941 ، التحق بجامعة كلارك ، وتخرج في عام 1945 بدرجة البكالوريوس في الاقتصاد. قابل زوجته شانون جاكوبس في الكنيسة وتزوجا في عام 1944 في كنيسة ويسلي يونايتد ميثوديست. في عام 1945 ، انضم إلى خفر السواحل الأمريكي ، حيث كان سيمان ، من الدرجة الأولى.

بعد خدمته مع خفر السواحل ، أتيحت الفرصة للسيد ميلتون للانضمام إلى شركة تأمين المسافر في ووستر. في عام 1948 ، بدأ جون روس للتأمين وكالة ، وهو شريك في خدمات التأمين من ووستر. لم يكن فخوراً بعمله فحسب ، بل استمتعت حقًا بالأصدقاء الذين صنعه خلال فترة عمله. على مر السنين ، أدت خبرته وسمعته في مجال التأمين إلى تعيينه كأفضل وكيل للتأمين على الحياة لصالح شركة المسافر للتأمين

كان لدى السيد ميلتون شغف بالحيوانات وكان مدرب الكلاب الرئيسي لنادي شروزبري لتدريب الكلاب. لسنوات ، كان يلتحق بالرعاة الألمان الحائزين على جوائز في عروض الكلاب ، حيث فاز بالعديد من الأشرطة والجوائز.

كان لاعب غولف متعطشًا ، وكان عضوًا قديمًا في نادي وورسيستر الريفي ونادي ووستر ونادي باينهورست الريفي في نورث كارولاينا. خدم في مجلس إدارة ورسستر كونتري كلوب وأول كنيسة الميثودية المتحدة في ويستبورو.

أقيمت جنازة في 12 يونيو من Hays Funeral Home of Northborough ، مع دفن خاص.
You can to the family or in memory of Jameel Degaly.
Share Obituary:
1
2
157 Views

Guestbook

Loading...

Consider Viewing

Search for similar obituaries in: Alqosh, Nineveh, Iraq
obituary photo for Mohammad

Mohammad Jami

May 07, 1950 - May 04, 2023
Cali, Nineveh
Iraq
obituary photo for Jamil

Jamil P Degaly

Jan 01, 1941 - Jul 03, 2019
Alqosh, Nineveh
Iraq